حصري | الكلمات الاخيره لقاتل السفير الروسي والتي اذهلت الجميع !

حصري | الكلمات الاخيره لقاتل السفير الروسي والتي اذهلت الجميع !


منذ ساعات تم الاعلان عن خبر اغتيال السفير الروسي فى تركيا فى احدي المعارض الفنيه والتي جاء مخصوص لزيارتها واثناء قوله لكلمه بمناسبه المعرض تم اغتياله بطلق ناري من قبل احد الاشخاص الذي بعد مقتله للسفير الروسي قام ببعث رساله واضحه وصريحه للعالم كله عبر القنوات التي قامت بنقل حدث زياره السفير للمعرض..
والتي كانت باللغه التركيه ولكن ما كان واضحن بها والجمله الوحيده التي كانت باللغه العربيه عند قوله " الله اكبر " ولكن قام العديد من المحللون للحدث بترجمه الرساله التي اراد ان يبعثها القاتل للجميع كرساله واضحه لسلسله من الهجمات القادمه ولن تكون تلك الاخره .
اما عن ترجمه الرساله الى العربيه فكانت هناك جمله باللغه العربيه قائلا " نحن الذين بايعوا محمد على الجهاد ما بقينا ابدا " ثم واصل هتافه باللغه التركيه " لا تنسوا حلب ولا تنسوا اهل سوريا " لن تنعموا بالامان ابدا ما دام لم ينعم بيه اطفال سوريا ابدا ..سيدفع ثمن ذلك كل من له يد فى هذا الظلم البين.. فما لكم هنا الا الموت " ..
كلمات واضحه وصريحه ورساله مضمونها بين فما فعلته روسيا بوقوفها بجنب الاسد فى فتح حلب كان غير انسانيأ على الاطلاق ولم يقبله اصحاب الانسانيه القليلون منهم .
0 Komentar untuk "حصري | الكلمات الاخيره لقاتل السفير الروسي والتي اذهلت الجميع !"

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة